أحلى عالم
أخي الزائر/أختي الزائرة
ان كنت عضو في منتدياتنا أرجو الدخول
وان كنت تود الانضمام إلى أسرة منتدياتنا فاهلا بك
أحلى عالم
أخي الزائر/أختي الزائرة
ان كنت عضو في منتدياتنا أرجو الدخول
وان كنت تود الانضمام إلى أسرة منتدياتنا فاهلا بك
أحلى عالم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلى عالم لك ولكل بنات العالم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يوميات طلاب الجامعه...... يا ويلي

كاتب الموضوعرسالة
لمسات البراءة
::المدير العام::
::المدير العام::
لمسات البراءة

انثى العذراء

يوميات طلاب الجامعه...... يا ويلي Empty
مُساهمةموضوع: يوميات طلاب الجامعه...... يا ويلي   يوميات طلاب الجامعه...... يا ويلي I_icon_minitimeالسبت يوليو 18, 2009 4:38 pm

4

يومياته
السبت\\\\
رايح الاخ الجامعة قرفان وطول الطريق يدعي ان الدكاترة معتذرين وطبعا لازم ال(FM) يواسيه طول الطريق وبعدها يدخل المحاضرات يطالع في الدكاترة من فوق لتحت ويحط رأسه على الطاولة وينام ويطلع يتغذابعد المحاضرات مع الشباب في اي مطعم
يرجع البيت يحطها نومة لين العشا
الاحد\\\\
شوية مصحصح ونشيط يحضر المحاضرة الاولى وتجي المحاضرة الثانية يقابل الشلة واتفقوا شلة الانس على انهم يكنسلوا المحاضرة ويطلعوا يفطروا برا الجامعة واقرب مكان طبعا(الجامعة مول)
يرجع البيت يقرر يذاكر يفتح اول صفحة يرن (الموبايل)واحد من الشلة طبعا يلاطلعنا البحر وعاد الاخ مايصدق (طبعا الكتاب اللي يجي منه الريح سكه واستريح)
الاثنين\\\\
قمة النشاط يحضر الشاطر كل المحاضرات ويمسك الجوال وارسل بلوتوث ولاترسل واستلم واقبل والدكتور في عالم وهوا في عالم ثاني
يرجع البيت يرجع البيت يلبس ويجي طالع تسألو امه على فين ياولدي بكل ثقة يقول طالع اذاكر مع الشباب المهم اتجمعوا الشباب على انهم بيذاكروا ومين يقول غير كدا وخذ يالدشرة من مول لمول ومن كافي لكافي ومن ستار بكس للصيرفي ورقم ولاترقم
الثلاثاء\\\\
الاخ يتمنى يقفل عين ويقتحها وتخلص كل المحاضرات ليش طبعا لان الثلاثاء(الليدي نايت)يرجع الحلو من الجامعة ويمسك سرة عند الحلاق وتزبيط قصة وتنظيف بشرة ويتصنفر اخر صنفرة تقول لو سنة مايعرف طعم النظافة المهم يرجع البيت ويتجنتل ويطلع عشان تقابل الليدي تبعه طبعا سهران العم
الاربعاء\\\\
تروح عليه نومة وتفوتو المحاضرة الاولى ويصحى قبل المحاضرة الثانية ب(10)دقايق ويلبس ويطلع مستجل ويدعس بالسيارة بسرعة والله اعلم كم توصل وتقابلو الدورية وتوقفو ويأخذ قسيمة محترمة يطالع في الساعة يوووه بدأت المحاضرة يدخل المحاضرة بعد ربع ساعة يطالع فيه الدكتور (Out) اطلع برة يرجع البيت يعطي القسيمة للبابا عشان تتسدد
الخميس\\\\
طبعا ينقضي بره والله اعلم مع مين يرجع الجمعة الصباح طبعا نومة لين العصر يصحى بعدها عشان يبدأ في المذاكرة يذاكر صفحة (ماشاءالله صار شاطر) يكملها بصفحتين بعده(ان كان صاحبك كتاب لاتذاكره كله) ويقفل الكتاب ويدخل النت من شات لشات لماسنجر
اليوم العالمي للطالب............
يوم تنزل المكافأت احلى يوم في حياته وياويل تتأخر يومين ياحرام كيف راح يصرف على نفسه وعلى الليدي وكيف يروح مطاعم وكافيهات ومن فين يسدد فاتورة الجوال(يحزن)
ايام الاختبارات............
قبل الاختبار بأسبوع البطل يمسك الكتاب ويأكله اكل مافي صفحة الا ويذاكرها ومدرس داخل ومدرس طالع( يكسر الخاطر)
ساعة الصفر...
الاختبار الاول_ سلم الورقة فاضية (طبعا ماكل مايدرسه المرء يفهمه تأتي الامتحانات بما لاتحتوي الكتب)
الثاني_ حل ثلاتة اسئلة من خمسة
الثالث_ حل نصها والنص الثاني(off)
الرابع_ طبعامااختبرالمادة لانه ماخذ فيها(DN) حرمان من كثر غياباته
الخامس_حل ثلاث ارباع الاسئلة ( والله شاطر ماشاءالله عليه)
طبعا النتايج وماادراك مالنتائج...............
24 ساعة متسنتر قدام النت على موقع الجامعة وياعيني على الصدمات
الاولى ماخذ فيها_F (طبعا حاملها)
الثانية كمان_F
الثالثة_D مقبولة (تجبر بالخاطر)
الربعة_C ماشاءالله (دافور)
ابوه يسألوا ليش درجاتك كدا ماخلى عيب في الدنيا الا وحطو في الدكتور(وصار مايعرف يشرح ويظلم ويحط الدرجات اللي يبغاها للطلاب..... الخ) وطبعا بعدها تجي الاجازة الصيفية ويأخذ( الشاااااطر) ترم صيفي عشان ينجح في المواد اللي حاملها.

[/size]
[/size]
https://niceworld.roo7.biz

يوميات طلاب الجامعه...... يا ويلي
صفحة 1 من اصل 1