أحلى عالم
أخي الزائر/أختي الزائرة
ان كنت عضو في منتدياتنا أرجو الدخول
وان كنت تود الانضمام إلى أسرة منتدياتنا فاهلا بك
أحلى عالم
أخي الزائر/أختي الزائرة
ان كنت عضو في منتدياتنا أرجو الدخول
وان كنت تود الانضمام إلى أسرة منتدياتنا فاهلا بك
أحلى عالم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلى عالم لك ولكل بنات العالم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رونالدو يعود مجددا الى إيطاليا ولمن لسبب مختلف

كاتب الموضوعرسالة
لمسات البراءة
::المدير العام::
::المدير العام::
لمسات البراءة

انثى العذراء

رونالدو يعود مجددا الى إيطاليا ولمن لسبب مختلف Empty
مُساهمةموضوع: رونالدو يعود مجددا الى إيطاليا ولمن لسبب مختلف   رونالدو يعود مجددا الى إيطاليا ولمن لسبب مختلف I_icon_minitimeالأحد يوليو 19, 2009 2:08 am

كريستيانو رونالدو خلال تواجده في إيطاليا

رمى النجمْ البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الخسارة القاسية التي تلقاها فريقه أمام نادي برشلونة الإسباني في نهائي دوري الأبطال وراء ظهره، وعاد مجدداً إلى مدينة روما الإيطالية لقضاء فترة من الراحة على شواطئها الخلاّبة.
وتوقع الكثير أن يكون رونالدو قدْ تأثرّ سلبياً بعد الخسارة المحرجة أمام النادي الكاتالوني في نهائي دوري الأبطال بطرقة غريبة، وفقدانه لقب أفضل لاعب في العالم للموسم الحالي لصالح النجمْ الأرجنتيني ليونيل ميسي بنسبة 80 %، لكنّه فضلّ مغادرة هذه الأجواء وتوجه نحو الشواطىء الإيطالية لقضاء وقتٍ ممتع قبلّ أنْ يتخذ قراره النهائي بشأنِّ مستقبله مع المان يونايتد.
وكان رونالدو قدْ توجهة صبيحة يومْ الجمعة الماضي إلى شواطىء Porto Cervo الواقعة في جنوب إيطاليا برفقة إحدى صديقاته، لقضاء إجازة قصيرة قبل خوض منافسات الموسم المقبل.

https://niceworld.roo7.biz

رونالدو يعود مجددا الى إيطاليا ولمن لسبب مختلف
صفحة 1 من اصل 1